أطلقت هيئة حقوق الإنسان في السعودية ، إعلاناً "إيجابياً" هو الأول من نوعه ضمن حملة "لأني مسلم"، يتناول علاقة ربات المنزل بالعاملات في البيوت ، بهدف جعلها أكثرَ إنسانية.
ويسرد الشريط الذي استطاع أن يستقطب أكثر من نصف مليون مشاهَدة عبر الـ"يوتيوب" في ثلاثة أيام فقط ، يسرد قصة خادمة غادرت إحدى الجزر الإندونيسية ، راصدا رحلتها الأولى المليئةَ بالخوف من المجهول ، ثم وصولها إلى الرياض .
ونجح الإعلان في تقديم صورة إنسانية للمرأة السعودية البشوشة التي استطاعت بابتسامتها أن تزيل مخاوف العاملة.
ويسرد الشريط الذي استطاع أن يستقطب أكثر من نصف مليون مشاهَدة عبر الـ"يوتيوب" في ثلاثة أيام فقط ، يسرد قصة خادمة غادرت إحدى الجزر الإندونيسية ، راصدا رحلتها الأولى المليئةَ بالخوف من المجهول ، ثم وصولها إلى الرياض .
ونجح الإعلان في تقديم صورة إنسانية للمرأة السعودية البشوشة التي استطاعت بابتسامتها أن تزيل مخاوف العاملة.
شاهد الإعلان :
هل أعجبك هذا الموضوع؟
0 التعليقات:
إرسال تعليق